اقتصاد

هيئـة تنظيـم قطـاع الاتصـالات تمنح 6 رخص لتشغيل بريد خاص محلي

الاثنين ٩\١٠\٢٠١٧

عين نيوز – بترا /

وافق مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات على طلب عدد من الجهات منحها رخصة مشغل بريد خاص/ فئة محلي وذلك في ضوء استكمالها لجميع متطلبات وشروط منح الرخصة.

وبيّن رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور المهندس غازي الجبور أن الموافقات جاءت شريطة أن تتقيّد الشركات بأحكام قانون الخدمات البريدية.

واشار الجبور الى أن المجلس وافق على طلب كل من شركة أزيان لتجارة المركبات، ومؤسسة الفيومي للخدمات اللوجستية وشركة التوصيل السريع لخدمات التوصيل، ومؤسسة أحمد خليل أحمد ابو زيد (من الباب للباب للخدمات اللوجستية)، وشركة مرسال لخدمات البريد وشركة كوب للتجارة والتسويق ومؤسسة ايهاب موسى علي اليمن (التوزيع السلس ) منحها رخصة مشغل بريد خاص فئة محلي لمدة خمس سنوات.

واكد على تلك الجهات بضرورة الالتزام بمباشرة العمل بشكل فعلي خلال مدة لا تزيد على 4 شهور من تاريخ منحها الرخصة من قبل الهيئة، والالتزام بتزويد الهيئة باجراءات معالجة الشكاوى خلال 30 يوم من تاريخ منح الرخصة.

ويذكر أن قطاع البريد في المملكة ينقسم إلى مشغل البريد العام/ شركة البريد الاردني، ومشغلي البريد الخاص والبالغ عددهم (91) شركة منهم ( 84 ) شركة مرخصة فئة/ محلي و (7 ) شركات مرخصة فئة/ دولي.

أضف تعليقك