برلمان

“فلسطين النيابية” تلتقي “فلسطين الصحفيين”

الخميس ٢٨\٠٩\٢٠١٧

عين نيوز – بترا /

جدد رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود تأكيده على موقف مجلس النواب واللجنة الثابت والداعم للقضية الفلسطينية.

جاء ذلك لدى لقاء اللجنة بدار مجلس النواب اليوم الأربعاء مع لجنة فلسطين في نقابة الصحفيين الاردنيين .

وبين السعود ان مجلس النواب لن يألو جهداً بالدفاع عن القضية الفلسطينية وحماية المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف، وخاصة عبر مشاركاته في المحافل الاقليمية والدولية.

واشار الى ان المجلس يتابع عن كثب كل المستجدات على الارض الفلسطينية، مبينا ان المجلس حصر في وقت سابق القوانين العنصرية التي اقرها البرلمان الإسرائيلي “الكنيسيت” بحق الشعب الفلسطيني وأرضه.

كما أكد السعود ان مجلس النواب يستمد اصراره بهذا الشأن من التوجيهات الملكية السامية التي لطالما كانت الحامي والداعم للقضية الفلسطينية والمقدسات في القدس الشريف.

وبين انه جرى خلال اللقاء الاتفاق مع لجنة فلسطين النقابية على التعاون الثنائي والتنسيق المشترك عبر عقد لقاءات دورية بما يخدم القضية الفلسطينية .

من جانبهم دعا اعضاء لجنة فلسطين النيابية كافة اللجان النقابية المعنية بالقضية الفلسطينية الى عقد لقاء عام يهدف الى توحيد الجهود وتقريب وجهات النظر حيال المستجدات على القضية الفلسطينية.

واشادوا بالدور الذي يضطلع به الاعلام الاردني وخاصة نقابة الصحفيين في رصد الاحداث والتطورات ومتابعتها وابراز الجهود الايجابية التي تبذل لدعم القضية الفلسطينية.

من جهتها، ثمنت “فلسطين الصحفيين” برئاسة الزميل عبدالله الربيحات الجهود التي يبذلها مجلس النواب وخاصة “فلسطين النيابية” تجاه القضية الفلسطينية و دعمها الدائم لأبناء فلسطين ومتابعة شؤونهم مع كافة الجهات ذات العلاقة.

أضف تعليقك