أخبار الأردن

اجواء خريفية معتدلة لثلاثة ايام

الاثنين ٢٥\٠٩\٢٠١٧

عين نيوز – بترا /

يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة اليوم وتكون الأجواء خريفية معتدلة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في مناطق البادية والأغوار مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات ما بعد الظهر مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة غدا، وتكون الأجواء خريفية معتدلة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات ما بعد الظهر مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

ويطرأ انخفاض طفيف اخر على الحرارة يوم الاربعاء وتكون الاجواء خريفية معتدلة بوجه عام في مختلف مناطق المملكة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء مثيرة للغبار خاصة في شرق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 29 الى 18 درجة مئوية والمناطق الشمالية 29 الى 17 والمناطق الجنوبية 25 الى 14 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 35 والصغرى 26 درجة مئوية.

أضف تعليقك