أخبار الأردن

الناطق الاعلامي للهيئة المستقلة للانتخاب : المركز الإعلامي للانتخابات يوفر جميع الخدمات لعمل الإعلاميين

الاثنين ١٤\٠٨\٢٠١٧

عين نيوز – بترا /

 قال الناطق الإعلامي للهيئة المستقلة للانتخاب، جهاد المومني، إن المركز الإعلامي لانتخاب المجالس المحلية والبلدية ومجالس المحافظات (اللامركزية) سيوفر جميع الخدمات التي تضمن تيسير عمل الاعلاميين وتسهيل مهمتهم في تغطية فعاليات يوم الانتخابات بمراحلها كافة.

وأكد في رد على استفسارات وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، ان المركز الذي تحتضنه مدينة الحسين للشباب، سيوفر جميع الخدمات للصحفيين، بما فيها الانترنت والنشرات التعريفية والاستديوهات التلفزيونية والإذاعية والمكاتب والخدمات اللوجستية، عارضا لبرنامج المركز والفعاليات التي سيشهدها المركز غدا.

واوضح ان هذه الفعاليات ستبدأ بمؤتمر صحفي في السابعة والنصف صباحا يقدم فيه الناطق الاعلامي للهيئة المستقلة تقريرا حول فتح مراكز الاقتراع، وفي التاسعة صباحا سيشهد المركز جلسة حول اللامركزية والبلديات ودورها في التنمية وأهمية المشاركة في العملية الانتخابية يشارك فيها وزير الشؤون السياسية والبرلمانية وزير الدولة المهندس موسى المعايطة، ووزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري، ووزير الدولة لشؤون الإعلام الدكتور محمد المومني.

وحسب برنامج المركز يعقد الناطق الإعلامي للهيئة بالتعاون مع مديرية الأمن العام مؤتمرا صحفيا في الحادية عشرة قبل الظهر حول سير العملية الانتخابية ونسب إقبال الناخبين على صناديق الاقتراع وعرض التقرير الأمني للعملية الانتخابية.

وتتحدث عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، سمر الحاج حسن، في ندوة يستضيفها المركز الإعلامي في الثانية عشرة ظهرا عن دور المرأة في الانتخابات، يليها في الواحدة ظهرا ندوة عن الانتخابات والشباب يتحدث فيها عضوا مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور زهير أبو فارس ونايف الإبراهيم.

وفي الثانية بعد الظهر، يشهد المركزي الإعلامي مؤتمرا صحفيا لرئيس الهيئة المستقلة للانتخابات الدكتور خالد الكلالدة، يليه في الثالثة ندوة حول ضمانات النزاهة في العملية الانتخابية يتحدث فيها عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور نزيه عمارين.

ويعقد الناطق الاعلامي للهيئة المستقلة للانتخابات في الرابعة مؤتمرا صحفيا حول سير العملية الانتخابية ونسب المشاركة، يليه في السابعة مؤتمر صحفي للهيئة المستقلة للانتخاب للحديث حول انتهاء عملية الاقتراع وبدء التحضير لفرز الاصوات أو الإعلان عن التمديد في حال تم ذلك.

وفي تمام الثامنة مساء يعقد الدكتور الكلالدة مؤتمرا صحفيا عن سير اليوم الأول لعملية الاقتراع ونسب المشاركة وانتهاء عملية الاقتراع وتشكيل اللجان الخاصة، يليه في التاسعة والنصف جلسة توضيحية من مدير العمليات الانتخابية الدكتور عواد كرادشة حول آلية فرز الأصوات واحتساب النتائج، فيما سيتم عقد مؤتمرات صحفية للناطق الرسمي، حسب توفر المعلومات.

أضف تعليقك