أخبار الأردن

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

الجمعة ١١\٠٨\٢٠١٧

عين نيوز – بترا /

تسجل درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (2-3) درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية وحارة في باقي مناطق المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي المساء والليل تكون الأجواء معتدلة في المناطق الجبلية العالية والبادية وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء يوم غد السبت حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية بوجه عام ، وحارة في البادية والاغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما يوم الاحد فيطرا ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية بوجه عام ، وحارة في البادية والاغوار والعقبة مع ظهور غيوم عالية الارتفاع في شرق المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما يوم الاثنين فتبقى الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية بوجه عام ، وحارة في البادية والاغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 22 الى 34 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 20 الى 33 وفي المناطق الوسطى من 23 الى 31 وفي المناطق الجنوبية من 19 الى 37 وفي مدينة العقبة من 28 الى 41 درجة مئوية .

أضف تعليقك