اقتصاد

مجموعة أبوغزالة تعتزم فتح مكتب لها في سيرلانكا

الأربعاء ٩\٠٨\٢٠١٧

عين نيوز – بترا /

اعلن الدكتور طلال أبوغزالة نية مجموعة أبو غزالة العالمية فتح مكتب لها في سيرلانكا، في إطار خطة تبنتها في مؤتمرها السنوي الذي عقد في عمان الشهر الماضي، برفع عدد مكاتبها من 85 إلى 100 مكتب حول العالم.

وقال خلال لقائه اليوم سفير جمهورية سيرلانكا الديمقراطية الاشتراكية في عمان عبداللطيف لافير ان فتح المكتب سيسهم في تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين، وفي تمكين مجموعة طلال أبوغزالة من تزويد السوق السريلانكي بمختلف الخدمات التي تقدمها، خصوصا ما يتصل بحماية الملكية الفكرية ومساعدات المؤسسات العامة والخاصة في سيرلانكا في مجالات بناء القدرات وتقديم الاستشارات وتطوير أساليب التعليم.

وأعلن نية المجموعة الاستفادة من توظيف عدد من الخبراء من سيرلانكا في مكتبها هناك عند إنشائه، خصوصا في مجال المحاسبة، والتي تعد سيرلانكا من الدول المتقدمة في هذا المجال والمعروفة بمحاسبيها المؤهلين وفي نوعية خبراء الجودة لديها، وذلك لسد الحاجات المتزايدة لمشروع توسع مجموعة طلال أبوغزالة حول العالم.

وتناول اللقاء سبل تطوير علاقات التعاون بين الأردن وسيرلانكا في مختلف المجالات، لا سيما ما يتصل بمساعدة سيرلانكا في تنفيذ مشاريع العطاءات الحكومية، خصوصا في قطاع الإنشاءات.

من جانبه، اشاد السفير السريلانكي بمبادرة الدكتور أبوغزالة لفتح مكتب لمجموعته في سيرلانكا، معربا عن تطلعه لإدامة التعاون مع المجموعة وبما يخدم احتياجات السوق في بلاده.

وعبر عن ثقته بالفائدة المتبادلة التي ستجنيها سيرلانكا ومجموعة طلال أبوغزالة بعد فتح مكتب لها في عاصمة بلاده، التي تتطلع إلى التعاون التام مع المجموعة لإنجاح أعمالها.

أضف تعليقك