كوكتيل

لص يستخدم حيلة غريبة لسرقة ركاب القطار دون عناء

الثلاثاء ١٤\٠٢\٢٠١٧

عين نيوز – رصد /

لجأ لص مصري لحيلة غريبة لسرقة ركاب القطار بالسكك الحديدية في وقت واحد دون أي عناء، لينجح في سرقة متعلقاتهم الشخصية، والأموال التي بحوزتهم، حيث دأب على اختيار بعض الركاب الذين يظهر عليهم الثراء لينفذ مخططه معهم.

وفي التفاصيل ، تعرض ركاب محطة سكك حديد أسيوط  لحالات إغماء، وللسرقة في “الكابينة” الخاصة بالمقاعد المميزة، حيث تقدم بعض الركاب الذين تعرضوا للنصب ببلاغات وشكاوى.

وبالفحص والتحريات واستدعاء موظفي القطار والاستماع لبعض الشهود، تبين أن الركاب تعرضوا لحالة الإغماء بعد قيامهم بتناول “كيك” من أحد الباعة الجائلين بالقطار، حيث أوهمهم بأنه هدية من الشركة المنتجة ويتم توزيعه كدعاية دون مقابل للترويج للمنتج.

وبعد ساعات تم القبض على المتهم “ه. أ” 40 عاماً، وهو أحد الباعة الجائلين الذين يستقلون القطارات لبيع البسكويت والعصائر للركاب، وتم القبض عليه أثناء قيامه ببيع الهاتف المحمول الخاص بمقدم البلاغ الأول.

وأمام رجال الأمن والنيابة العامة اعترف المتهم بقيامه بحقن “الكيك” بمادة مخدرة ليتمكن من سرقة أكثر من شخص بسهولة، أو اصطياد أحد الركاب الأثرياء عبر تلك الخدعة التي لجأ إليها دون كشف جرائمه أو الشك به، كون “الكيك” معلباً ويصعب الشك في حقنه ثم إعادته كما كان.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحين ورود تقرير الطب الشرعي بعد تحليل وفحص عينة من القيء الذي تعرض له المتهم بعد الإفاقة، لبيان تناوله الكيك المخدر من عدمه.

أضف تعليقك