مركز حماية وحرية الصحفيين يكرم الدكتور ممدوح العبادي

الاثنين ١٣\٠٢\٢٠١٧

عين نيوز –

أقام مركز حماية وحرية الصحفيين حفل عشاء تكريماً للدكتور ممدوح العبادي بعد أن أنهى عمله رئيساً لمجلس إدارة المركز بعد تعيينه وزيراً للدولة لشؤون مجلس الوزراء.

وحضر حفل العشاء الذي استضافه فندق روتانا أرجان نخبة من أصدقاء الدكتور ممدوح العبادي بالإضافة الى أعضاء مجلس الإدارة.

وتشرف مركز حماية وحرية الصحفيين بقبول دولة السيد طاهر المصري رئاسة مجلس إدارته.

وحضر حفل التكريم بالإضافة الى دولة طاهر المصري دولة المهندس علي أبو الراغب والوزيران محمد المومني وموسى المعايطة والنائب خليل عطية والوزيرة السابقة مها الخطيب.

ومجلس إدارة مركز حماية وحرية الصحفيين هو المرجعية العليا لعمل المركز، وتتكون عضويته من شخصيات عامة واعتبارية ومن أصحاب التخصص في المجال الإعلامي أو حقوق الإنسان والعمل العام والمجتمع المدني.

ويعمل رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بشكل طوعي ولا يتلقى أي منهم نظيراً مادياً أو معنوياً لقاء عضويته.

ويعمل مجلس الإدارة على اتخاذ السياسات والمبادرات التي تكفل للمركز أن ينشط في الدفاع عن حرية التعبير والإعلام وصيانة حقوق الصحفيين.

ويتكون مجلس الإدارة من تسعة أعضاء بما فيهم الرئيس التنفيذي.

ويضم مجلس إدارة مركز حماية وحرية الصحفيين الجديد دولة طاهر المصري رئيساً، وأسامة الشريف نائباً لرئيس مجلس الإدارة، وسوزان عفانة، محمد الصقر، نانسي دبابنة، كمال عبد الفتاح، الدكتور محمد أبو رمان، سلمى النمس بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي نضال منصور أعضاء.

ومركز حماية وحرية الصحفيين تأسس منذ 1998 كمؤسسة مجتمع مدني وينشط منذ ما يزيد على 18 عاماً في الدفاع عن الحريات الإعلامية ويعمل في الأردن والعالم العربي.

أضف تعليقك