أخبار الأردن

جامعة جدارا تنهي عقود ثلاث مدراء دون إبداء أسباب مقنعه

جامعة جدارا

عين نيوز- إربد- خاص/

انهت جامعة جدارا قبل اقل من شهر عقود ثلاث مدراء في الجامعة لاسباب مجهوله دون سابق انذار فقد وجه الدكتور محمد الطعامنه  رئيس الجامعه

جامعة جدارا
جامعة جدارا

 كتباً رسمية الى المنتهية عقودهم وهم مستشار رئيس هيئة المديرين ومدير المكتبه ومديرة العلاقات العامة بعد ثلاثة ايام من تسلمه منصبه رئيساً للجامعة رغم ما قدموه من اخلاص وتفان في العمل واثبتوا كفاءه وموجوديه من لحظة تأسيس الجامعه في عام 2006.

وعلمت “عين نيوز” انه المدراء وعندما توجهوا بسؤاله عن الاسباب قال رئيس الجامعة لا يوجد اسباب وانما جاءني ايعاز من رئيس هيئة مديري الجامعه  شكري المراشده بانهاء العقود دون وجود اسباب مقنعه رغم محاولاتنا العديده معه عن التراجع عن قراره.

وطالب المتضررين باللجوء الى رئيس هيئة المديرين لسؤاله وكأنه يطالبهم باستجدائه لارجاعهم الى مكان عملهم الامر الذي رفضه بعضهم واكتفو بما قاله مستهجينين رد رئيس الجامعة الذي هو صاحب الحق والقرار والكلمة الفاصلة في هذا الموضوع واضعاً امامهم تصور كامل عما سيؤول اليه مستقبل الجامعة برئاسة شخص ليس صاحب قرار ولا يستطيع ان يحمي اي موظف عنده من تسلط رئيس هيئة المديرين.

وتساءل المتضررين، هل يبقى هل رئيس الجامعه صورة فقط وعليه التوقيع بما يمليه عليه رئيس هيئة المديرين ؟هل لرئيس هيئة المديرين الحق في انهاء عقود الموظفين لاسباب ومصالح شخصية بعيده كل البعد عن العمل المؤسسي؟ اين وزارة التعليم العالي من هذه التجاوزات التي فاق حدها المعقول في جامعة جدارا من قبل رئيس الهيئة.