رياضة

ريال مدريد يعتبر افتتاح اكاديمية بالاردن “بداية التعاون” مع الاتحاد الاردني لكرة القدم

عين نيوز ـ رصد:

شدد رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيرز اليوم (الاحد) على استعداد النادي الاسباني للتعاون مع الاتحاد الاردني لكرة القدم، وذلك على خلفية افتتاح اكاديمية للنادي في الاردن، والتي اعتبرها “بداية التعاون”.

وقال بيرز في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس جمعية “الشباب يحققون التنمية” سالم الزبن، واللاعب استبان جرانيرو، اليوم “لقد سررت بلقاء رئيس اتحاد كرة القدم الاردني الامير علي بن الحسين، حيث تباحثت معه في امور تخدم مصلحة اللعبة بعد ان تم اشهار اكاديمية ريال مدريد في الاردن”.

وتابع انه يعتبر “اشهار الاكاديمية بداية التعاون، ونحن جاهزون للتعاون سويا مع الاتحاد الاردني لكرة القدم”.

وكان بيرز قد وصل الى الاردن الخميس الماضي لافتتاح اكاديمية باسم النادي ورعاية حفل رياضي، تلبية لدعوة وجهتها جمعية “الشباب يحققون التنمية”.

ويعتزم نادي ريال مدريد تأسيس 100اكاديمية في العالم، سيكون بعضها في منطقة الشرق الاوسط.

وعن امكانية حضور فريق ريال مدريد الى الاردن، قال بيرز “ليس من السهل ان يحضر فريق ريال مدريد بنجومه الى هنا في هذه المرحلة سواء للزيارة او لاقامة لقاء استعراضي بسبب ارتباطات الفريق في برامج مسبقة، ولكننا على استعداد لزيارة الاردن في مرحلة مقبلة، فقد وجدنا استقبالا حارا من الشعب الاردني وحفاوة كبيرة خلال الزيارة التي قمت بها على رأس وفد يمثل النادي”.

من جهته، اكد الزبن، ان اكاديمية ريال مدريد في الاردن التي تم اشهارها بمبادرة من الجمعية ومؤسسة ريال مدريد ستكون لها فروع في الجنوب والشمال مستقبلا، مشيرا الى ان التنسيق مع مؤسسة ريال مدريد للاستفادة في مجال التدريب والخبرات الاسبانية قائم.

Powered by Live Score & Live Score App